logo
لافتتك في الميدان

donation_header_rabin_rally_dda2da4e52.png

سنلتقي يوم السبت، 1\11 في طقوس إحياء ذكرى مقتل رابين الثلاثين ونرفع لافتة "قولو نعم لدولة فلسطينية" أمام رؤساء المعارضة الذي سيلقون خطاباتهم في الأمسية.

ألّا علينا العودة إلى 6 أكتوبر - على مستقبلنا أن يبنَى على اتفاقية سلام مع الفلسطينيين. سنتوجه إلى أمسية إحياء الذكرى ونظهر ليائير جولان، يائير لابيد، جادي آيزنكوت وآخرين، أن معسكر السلام في يقظة وأنَّهم مطالَبون بتزويدنا ببديل حقيقي لنتنياهو - والمشي على خطى رابين.

انضموا إلينا بتبرع حتى نتمكن من رفع اللافتات عاليًا ونحدد الأجندة بأنفسنا >>

للتبرع بتحويلة بنكية اضغط\ي هنا

  1. المبلغ

  2. التفاصيل

  3. للتبرع

اختار مبلغ للتبرع

شيكل

ترقية إلى تبرع شهري

يرجى الانتظار...