
ألّا علينا العودة إلى 6 أكتوبر - على مستقبلنا أن يبنَى على اتفاقية سلام مع الفلسطينيين. سنتوجه إلى أمسية إحياء الذكرى ونظهر ليائير جولان، يائير لابيد، جادي آيزنكوت وآخرين، أن معسكر السلام في يقظة وأنَّهم مطالَبون بتزويدنا ببديل حقيقي لنتنياهو - والمشي على خطى رابين.
انضموا إلينا بتبرع حتى نتمكن من رفع اللافتات عاليًا ونحدد الأجندة بأنفسنا >>
للتبرع بتحويلة بنكية اضغط\ي هنا